مرام علي تكشف عن عشقها للعندليب عبد الحليم حافظ وذكريات طفولتها مع أغانيه

مرام علي تكشف عن عشقها للعندليب عبد الحليم حافظ وذكريات طفولتها مع أغانيه

في لقاء مميز، شاركت الفنانة السورية مرام علي ذكريات طفولتها وعشقها الكبير للعندليب الأسمر عبد الحليم حافظ. خلال ظهورها في برنامج "صاحبة السعادة" الذي تقدمه الفنانة إسعاد يونس، عبرت مرام عن تأثير أغاني عبد الحليم في حياتها منذ الصغر.

وكشفت مرام أنها كانت تمتلك شرائط كاسيت لعبد الحليم، وكانت تعتني بها بنفسها، حتى أنها كانت تخبئها تحت وسادتها. وأكدت أنها كانت تستمع لأغانيه بشكل متكرر، حيث تعتبر أغنيتي "زي الهوى" و"قارئة الفنجان" من أبرز المحطات في تجربتها العاطفية مع الموسيقى.

وأوضحت مرام أنها تحب الاستماع إلى أغاني العندليب، رغم أنها لا تجيد الغناء له. كما أشارت إلى أنها تتابع "التريندات" الغنائية الحديثة، لكنها تفضل الاستماع إلى "الأغنية الحلوة" التي تتسم بالجودة.

في سياق آخر، أبدت إعجابها بأغنية "أنا غلطان" للفنان بهاء سلطان، وذكرت أن الفنان عمرو دياب هو خارج نطاق النقاش، حيث يتفق الجميع على حب أعماله. ولم تنسَ أن تشيد بأغاني الفنان أحمد سعد، معبرة عن رغبتها في الاستماع إليه عندما تشعر بالرغبة في الرقص والاستمتاع.

💬 التعليقات 0

جاري تحميل التعليقات...