حسام حسن: أموت في تراب مصر وأحب جمهورها السهران لمتابعة الفريق
عبر حسام حسن، المدير الفني لمنتخب مصر، عن سعادته الكبيرة بالفوز التاريخي الذي حققه الفريق على نيوزيلندا بنتيجة 3-1، في الجولة الثانية من المجموعة السابعة لبطولة كأس العالم 2026، التي تُقام في الولايات المتحدة وكندا والمكسيك.
وفي تصريحاته عقب المباراة، والتي أُقيمت في فانكوفر، قال حسام حسن عبر قناة بي إن سبورتس: "كنت خائفًا أن تحزن جماهير مصر، وأعلم أنهم سهرانين حاليًا خارج منازلهم لمتابعة المباراة".
وأكد المدير الفني أنه تحدث مع اللاعبين قبل المباراة، مشددًا على ضرورة إسعاد الجماهير المصرية. وأضاف: "أشكر اللاعبين وكل أفراد الجهاز الفني والعاملين وكل من تعب معنا لتحقيق هذا الإنجاز".
وعبر حسام حسن عن مشاعره الجياشة تجاه مصر، حيث قال وهو يقاوم دموعه: "أموت في تراب مصر، وأحب جمهورها السهران في الشوارع لمتابعة الفريق".
واستطرد: "كنت أحلم دائمًا بأداء قوي في البطولات الكبرى دون الخوف من أحد، مع كامل الاحترام لجميع المنافسين".
بهذا الفوز، رفع منتخب مصر رصيده إلى 4 نقاط، ليعتلي صدارة المجموعة السابعة، بينما يليه كل من بلجيكا وإيران برصيد نقطتين لكل منهما، ويتذيل منتخب نيوزيلندا الترتيب بنقطة واحدة.
وبات الفراعنة أمام فرصة كبيرة للتأهل لأول مرة إلى الأدوار الإقصائية في تاريخهم، حيث تُقام البطولة بمشاركة 48 منتخبًا، ويصعد الأول والثاني من كل مجموعة مباشرة، بالإضافة إلى أفضل 8 منتخبات تحتل المركز الثالث من المجموعات الـ12.
ويختم منتخب مصر مشواره في دور المجموعات بمواجهة إيران فجر السبت المقبل في سياتل، بينما ستلعب بلجيكا مع نيوزيلندا في نفس التوقيت بمدينة فانكوفر.

💬 التعليقات 0