قرعة علنية لاختيار الفائزين بالعمرة المجانية لصحفيي الإسكندرية
أعلنت لجنة الحج والعمرة بنقابة الصحفيين، برئاسة محمد السيد الشاذلي، عن إجراء قرعة علنية لاختيار الفائزين بالعمرة المجانية المخصصة لزملاء الصحفيين أعضاء النقابة الفرعية بالإسكندرية. ستقام القرعة في تمام الساعة الثانية عشرة ظهر يوم الخميس 25 يونيو 2026، بمقر النقابة الفرعية في الإسكندرية.
ودعت اللجنة جميع الصحفيين المتقدمين للاستفادة من هذه الفرصة لحضور القرعة العلنية، تأكيدًا لمبادئ الشفافية وتكافؤ الفرص بين جميع المتقدمين. وأعربت اللجنة عن تمنياتها بالتوفيق لجميع المشاركين، مؤكدةً حرصها على تحقيق العدالة في اختيار الفائزين.
وفي إطار دعمها للزملاء الصحفيين، أكدت اللجنة أنها ستعلن قريبًا عن عددٍ من العمرات المجانية الجديدة، دون أن تتحمل النقابة أو الزملاء أي أعباء مالية. ومن المقرر أن يتم إجراء قرعات علنية لاختيار الفائزين بهذه العمرات بعد الانتهاء من تنفيذ العمرات المجانية المعلن عنها، وذلك فور فتح باب العمرة.
يذكر أن لجنة الحج والعمرة قامت مسبقًا بتخصيص عمرة مجانية للنقابة الفرعية بالإسكندرية، التي تضم محافظات الإسكندرية، ومطروح، والبحيرة. كما تم الإعلان عن عمرة مجانية للزملاء الصحفيين المراسلين في محافظات الدلتا، والتي تشمل المنوفية، والغربية، والدقهلية، وكفر الشيخ، ودمياط.
ولم يقتصر الأمر على ذلك، بل شملت المبادرة أيضًا تقديم عمرة مجانية للمراسلين في محافظات شمال الصعيد، التي تضم الفيوم، وبني سويف، والمنيا، وأسيوط، والوادي الجديد. بالإضافة إلى ذلك، تم تخصيص عمرة مجانية للمراسلين في محافظات جنوب الصعيد، التي تشمل سوهاج، وقنا، والأقصر، وأسوان، والبحر الأحمر، وكذلك للزملاء الصحفيين المراسلين في مدن القناة، مثل الإسماعيلية، بورسعيد، الشرقية، السويس، وسيناء.

💬 التعليقات 0