أحمد موسى ينفي الأنباء حول أزمة هيثم حسن في معسكر المنتخب الوطني

أحمد موسى ينفي الأنباء حول أزمة هيثم حسن في معسكر المنتخب الوطني

نفى الإعلامي أحمد موسى، ما تردد عن وجود أزمة داخل صفوف المنتخب الوطني تتعلق باللاعب هيثم حسن، المحترف بنادي ريال أوفييدو الإسباني، مؤكدا أن كل ما يُثار في هذا الشأن "غير صحيح واللاعب ليس لديه أزمة".

وخلال برنامج "على مسئوليتي" المذاع عبر إحدى القنوات، أكد موسى على عدم وجود أي مشكلات تواجه اللاعب أو المعسكر بصفة عامة، مشددا على أن هذه الأنباء تمثل "محاولات لافتعال الأزمات".

وأشار موسى إلى أن هذه المحاولات تذكر بما حدث قبيل مباراة إيران، حيث سعت بعض الأصوات لافتعال أزمة تتعلق بشائعات حول أعلام المثلية وتهديد انسحاب المنتخب، مؤكدا أن "لا توجد أي مشكلة داخل معسكر المنتخب".

وأضاف أن معسكر المنتخب الحالي في الولايات المتحدة الأمريكية "يسير كالساعة" ويشهد انضباطا والتزاما تاما من جميع العناصر، مشددا على أن "أي لاعب يتشرف بأنه يمثل بلده، حتى لو لعب 5 دقائق في كأس العالم".

وتابع موسى: "لا يوجد أي لاعب اعترض أبدًا، وأي كلام عن هيثم حسن غير حقيقي"، مشيرا إلى أن البعض يسعى لافتعال مشكلة في المعسكر بعد مباراة إيران.

وأكد موسى أن قائمة المنتخب تضم 26 لاعبا ومن الطبيعي ألا يشارك الجميع، موضحا أن هيثم حسن يتدرب بانتظام مع زملائه بشكل طبيعي، وسيكون متاحا للمشاركة في مباراة الجمعة المقبلة إذا قرر المدير الفني حسام حسن ذلك.

كما ناشد موسى الجمهور والوسط الرياضي بضرورة تقديم الدعم الكامل للمنتخب في هذه المرحلة، ومساندة الفراعنة حتى موعد مباراتهم المقبلة يوم الجمعة.

يُذكر أن هيثم حسن أثار حالة من الجدل بين الجماهير بعدما حذف جميع صوره من حسابه الرسمي على إنستجرام بعد التعادل مع إيران، مما دفع البعض لربط تلك الخطوة بعدم مشاركته في المباريات.

💬 التعليقات 0

جاري تحميل التعليقات...