هاري كين: فوز إنجلترا على بنما تأكيد على قوتنا قبيل دور الـ32
أكد هاري كين، نجم وقائد منتخب إنجلترا، على أهمية الفوز الذي حققه فريقه أمام بنما في ختام دور المجموعات ببطولة كأس العالم 2026، المقامة حالياً في أمريكا وكندا والمكسيك. المباراة، التي أقيمت في الساعات الأولى من صباح اليوم، الأحد، على ملعب ميتلايف بمدينة نيويورك، انتهت بفوز الأسود الثلاثة بنتيجة 2-0.
وفي تصريحات له عبر قناة ITV Sport، أشار كين إلى صعوبة مواجهة بنما، قائلاً: "قدمنا أداءً قويًا أمام فريقٍ فخ، حيث يعتمد أسلوب لعبهم على لاعبين سريعين ومراوغين، مما قد يُسبب لنا مشاكل، لكننا نجحنا في السيطرة على مجريات المباراة بشكل عام."
وأضاف: "تحسن أداؤنا في الشوط الثاني، واستغللنا فرصنا، وتحولت المباراة إلى ما يشبه مباراة كرة السلة، لكن في النهاية، كان فوزًا جيدًا." ورغم تحقيق الفوز، إلا أن كين أبدى تركيزه على المنافسة على جائزة الحذاء الذهبي، حيث أشار إلى أن ليونيل ميسي يمتلك خمسة أهداف، بينما يملك إيرلينج هالاند وكيليان مبابي أربعة أهداف، بينما يسعى هو للعودة إلى التسجيل.
وأتم كين: "أعلم أن وسائل الإعلام ستقارنني بهم جميعًا، وهذا طبيعي. بعد عدم تسجيلي أي هدف في المباراة الأخيرة، كمهاجم، كنت أريد العودة إلى التسجيل بأسرع وقت ممكن." وبفضل هذا الفوز، تمكن منتخب إنجلترا من إنهاء دور المجموعات في صدارة المجموعة الثانية عشرة برصيد 7 نقاط، متفوقاً على كرواتيا التي احتلت المركز الثاني برصيد 6 نقاط، بينما جاءت غانا في المركز الثالث برصيد 4 نقاط.
الآن، ينتظر المنتخب الإنجليزي معرفة منافسه في دور الـ32، حيث سيواجه أحد أفضل المنتخبات أصحاب المركز الثالث، في مباراة ستقام يوم الأربعاء المقبل. هذا التقدم يعكس قوة المنتخب الإنجليزي واستعداده لمواجهة التحديات المقبلة في البطولة.

💬 التعليقات 0