الرئيس السيسي يهنئ جيبوتي ومدغشقر ولوكسمبورج بمناسبات وطنية

الرئيس السيسي يهنئ جيبوتي ومدغشقر ولوكسمبورج بمناسبات وطنية

بعث الرئيس عبدالفتاح السيسي، رئيس الجمهورية، برقية تهنئة إلى الرئيس إسماعيل عمر جيله، رئيس جمهورية جيبوتي، بمناسبة الاحتفال بذكرى يوم الاستقلال. تأتي هذه اللفتة لتعزيز العلاقات الثنائية بين البلدين والتأكيد على التضامن العربي والإفريقي.

كما أوفد الرئيس السيسي، محمد نجم، الأمين برئاسة الجمهورية، إلى سفارة جمهورية جيبوتي بالقاهرة، لتقديم التهاني الرسمية بهذه المناسبة الوطنية المهمة.

إلى جانب ذلك، بعث رئيس الجمهورية ببرقية تهنئة إلى صاحب السمو الملكي جيوم، الدوق الأكبر للوكسمبورج، بمناسبة الاحتفال بذكرى العيد القومي في البلاد. تعكس هذه التهنئة الروابط التاريخية بين مصر ولوكسمبورج.

كما أرسل الرئيس السيسي برقية تهنئة مماثلة إلى العقيد ميكايل راندريانيرينا، رئيس جمهورية مدغشقر، بمناسبة الاحتفال بذكرى عيد الاستقلال. ويأتي ذلك في إطار حرصه على دعم العلاقات مع الدول الإفريقية وتعزيز التعاون المشترك.

تعتبر هذه التهاني بمثابة تجسيد لموقف مصر الثابت في دعم الشعوب الصديقة والاحتفاء بمناسباتهم الوطنية، مما يعكس روح الأخوة والتعاون بين الدول في المنطقة.

💬 التعليقات 0

جاري تحميل التعليقات...