وزير الخارجية يؤكد أهمية التواصل مع مجلس النواب لتعزيز التعاون
التقى الدكتور بدر عبد العاطي، وزير الخارجية والتعاون الدولي والمصريين في الخارج، اليوم الأحد، بالمستشار هشام بدوي، رئيس مجلس النواب، في إطار تعزيز العلاقات المؤسسية بين الجانبين.
وأعرب الوزير عبد العاطي خلال اللقاء عن تقديره للتعاون الوثيق القائم بين وزارة الخارجية ومجلس النواب، مشيداً بالدور الفاعل الذي لعبه هذا التعاون في دعم القضايا الوطنية خلال الفصل التشريعي.
وأكد عبد العاطي أهمية تعزيز التكامل بين السلطتين التنفيذية والتشريعية، مشيراً إلى أن هذا التعاون أسفر عن إنجازات ملموسة تصب في مصلحة الدولة المصرية.
كما أبدى الوزير اعتزازه بما حققه مجلس النواب من إنجازات تشريعية ورقابية، والتي أسهمت بشكل كبير في دعم مصالح الوطن وتحقيق مستهدفاته الوطنية.
في ختام اللقاء، تمنى الوزير دوام التوفيق والسداد للمجلس في جهوده لخدمة الوطن والمواطنين، مشدداً على أهمية استمرار التواصل والتنسيق بين الجانبين.

💬 التعليقات 0