حمزة الجمل يتنازل عن مستحقاته المالية لدعم الإسماعيلي في أزمته

حمزة الجمل يتنازل عن مستحقاته المالية لدعم الإسماعيلي في أزمته

في خطوة نبيلة تعكس روح الانتماء، أعلن النادي الإسماعيلي اليوم الأحد عن تنازل حمزة الجمل، المدير الفني السابق للفريق الأول لكرة القدم، عن جميع مستحقاته المالية المتأخرة. تأتي هذه المبادرة كجزء من جهود دعم النادي في ظل الأزمة المالية التي يمر بها.

وأوضح الإسماعيلي في بيان رسمي أن الجمل قام بالتنازل عن مستحقاته عبر القنوات الشرعية المعتمدة من قبل الاتحاد المصري لكرة القدم. هذه البادرة تعكس مدى حرص الجمل على مساعدة ناديه خلال هذه المرحلة الحرجة.

وقد وجهت اللجنة المؤقتة لإدارة النادي الشكر لحمزة الجمل، معبرة عن تقديرها لموقفه الإيجابي. وأشادت اللجنة بإخلاصه وولائه للنادي، مشيرة إلى أن ما قام به يمثل قيم الوفاء والعطاء في وقت يحتاج فيه الإسماعيلي إلى تكاتف كل أبنائه.

وأضاف البيان أن اللجنة تثمن مبادرة الجمل، معتبرة أنها نموذج يُحتذى به في تقديم مصلحة النادي على أي اعتبارات شخصية. كما أعربت عن تمنياتها للجمل بالتوفيق والنجاح في مسيرته المقبلة.

💬 التعليقات 0

جاري تحميل التعليقات...