طارق يحيى: وصافة المجموعة أفضل لمصر في كأس العالم
أعرب طارق يحيى، نجم الزمالك السابق، عن أمنيته في أن يحتل المنتخب المصري المركز الثاني في مجموعته بكأس العالم، مشيراً إلى أن هذه الوضعية ستمنح الفريق فرصة أفضل في التصفيات القادمة.
يحتل منتخب مصر حالياً صدارة ترتيب المجموعة السابعة، وذلك قبل مواجهة إيران في ثالث جولات دور المجموعات المقررة صباح اليوم السبت. وفي حال تصدره الترتيب، سيواجه المنتخب المصري تحدياً صعباً في الدور التالي ضد أحد أفضل ثوالث المجموعات، مثل كوريا الجنوبية.
يعتبر يحيى أن المركز الثاني سيكون أكثر ملاءمة، حيث يضع الفريق في مواجهة ضد المنتخب الأسترالي، وهو خيار يراه أفضل للمنتخب المصري في هذه المرحلة من البطولة.
وفي تصريحات له عبر قناة "النهار"، قال يحيى: "أتمنى أن يحتل منتخب مصر المركز الثاني، فمواجهة أستراليا أفضل من المواجهات الأخرى المنتظرة حال تصدره".
كما أوضح نجم الزمالك السابق أن من الصعب على أي مدرب أن يطلب من لاعبيه عدم اللعب من أجل الفوز أو التوجه نحو التعادل في مثل هذه المباريات الحاسمة.
وأشار يحيى أيضاً إلى مخاوفه بشأن بعض التغييرات المحتملة في التشكيل، حيث أكد أن خط الوسط الدفاعي قد يواجه أزمة بسبب الميول الهجومية لكل من إمام عاشور ومحمود صابر، مما قد يؤثر على توازن الفريق في هذه المباراة الحاسمة.

💬 التعليقات 0