رئيس جامعة طنطا يعتمد نتائج الفصل الدراسي الثاني ويؤكد جودة التعليم

رئيس جامعة طنطا يعتمد نتائج الفصل الدراسي الثاني ويؤكد جودة التعليم

اعتمد الدكتور محمد حسين، رئيس جامعة طنطا والقائم بأعمال رئيس جامعة طنطا الأهلية، نتائج الفصل الدراسي الثاني للجامعة، مشدداً على التزام الجامعة بتوفير أعلى مستويات الجودة التعليمية والرعاية الطلابية.

وأكد الدكتور محمد حسين أن الأولوية القصوى في الوقت الحالي هي ضمان دقة وجودة أعمال الكنترولات، لتحقيق العدالة لكل طالب والحصول على حقوقه كاملة وبشكل عاجل.

وجاء ذلك خلال اجتماع موسع عُقد في قمر جامعة طنطا الأهلية، حيث تم متابعة سير العملية التعليمية لاعتماد نتائج نهاية العام الأكاديمي، بالإضافة إلى بدء التقديم لحاملي الشهادات المعادلة العربية والأجنبية في يومها الأول واستعراض استفسارات الطلاب الراغبين في الالتحاق بالجامعة.

وتناول الاجتماع أهمية سرعة إعلان النتائج، حيث تابع الدكتور محمد حسين نسب الإنجاز في أعمال الكنترولات بمختلف الكليات، مشدداً على ضرورة التدقيق التام في رصد الدرجات والانتهاء منها في أقرب وقت ممكن.

كما استعرض الاجتماع خطة الجامعة للدراسة في "الترم الصيفي"، مع التركيز على مدى توفر الإمكانات اللوجستية والأكاديمية، وتنسيق الجداول لضمان انتظام سير الدراسة دون أي عقبات.

💬 التعليقات 0

جاري تحميل التعليقات...