انقطاع المياه عن مناطق في الجيزة لمدة 6 ساعات: تفاصيل وإجراءات طارئة
أعلنت شركة مياه الشرب والصرف الصحي عن انقطاع المياه عن بعض المناطق في الجيزة لمدة تصل إلى 6 ساعات، مما يتطلب من المواطنين اتخاذ التدابير اللازمة لتلبية احتياجاتهم من المياه خلال هذه الفترة.
تشمل المناطق المتأثرة بانقطاع المياه بشتيل البلد وبشتيل لعبة بالكامل، وهو ما قد يؤثر على الحياة اليومية للسكان في هذه المناطق. وقد أهابت محافظة الجيزة بالمواطنين تدبير احتياجاتهم من المياه بشكل مسبق.
في إطار ذلك، شدد الدكتور أحمد الأنصاري، محافظ الجيزة، على مسؤولي شركة مياه الشرب والصرف الصحي بضرورة الالتزام بالموعد المحدد لبدء الأعمال وإعادة ضخ المياه بصورة طبيعية بعد الانتهاء منها.
وحرصاً على تخفيف معاناة المواطنين، سيتم تسيير سيارات محملة بمياه الشرب النقية في المناطق المتأثرة، حيث يمكن للسكان طلب المياه من خلال الاتصال بالخط الساخن 125.
تأتي هذه الإجراءات في إطار حرص المحافظة على توفير الخدمات الأساسية للمواطنين وضمان عدم التأثير السلبي على حياتهم اليومية. ومن المتوقع أن تستأنف الخدمة بشكل طبيعي بعد انتهاء مدة الانقطاع المحددة.
يجب على المواطنين متابعة أي تحديثات قد تطرأ على الموقف والتأكد من استعدادهم خلال فترة الانقطاع. وذلك لضمان تلبية احتياجاتهم بشكل مناسب حتى عودة الخدمة إلى طبيعتها.

💬 التعليقات 0