حنان سليمان: 22 عامًا من الرعاية والتضحية بعد فقدان زوجها

حنان سليمان: 22 عامًا من الرعاية والتضحية بعد فقدان زوجها

تحدثت الفنانة حنان سليمان عن تفاصيل حياتها الشخصية بعد فقدان زوجها الكاتب والصحفي حسام فارس عام 1999، مشيرة إلى أنها كرست كل جهدها لرعاية أسرتها وابنها "يحيى".

خلال ظهورها في برنامج "الستات ما يعرفوش يكدبوا" الذي تقدمه الإعلاميتان منى عبد الغني وإيمان عز الدين عبر قناة CBC، أوضحت سليمان أنها اتخذت قرارًا بعدم الارتباط أو الزواج مجددًا طوال الـ22 عامًا الماضية.

أشارت الفنانة إلى أن ظروف حياتها ومسؤولياتها بعد وفاة زوجها لم تسمح لها بفتح باب جديد في حياتها، حيث شعرت بعبء المسؤولية تجاه ابنها ووالدتها الراحلة التي كانت بحاجة إلى رعاية خاصة.

وصرحت سليمان بأنها تمتلك شخصية تميل إلى تحمل المسؤولية بأمانة، مما جعلها تكتفي عاطفيًا وإنسانيًا بالمحيطين بها، دون الحاجة إلى شخص جديد في حياتها.

وأكدت أنها لم تجد طوال هذه السنوات شخصًا تشعر بحاجتها إلى وجوده بجانبها لمشاركتها تلك المسؤوليات المعقدة، مما جعلها تركز على أسرتها فقط.

تُعتبر تجربة حنان سليمان مصدر إلهام للكثيرين، حيث تعكس قوة المرأة وقدرتها على مواجهة التحديات والصعوبات في الحياة.

💬 التعليقات 0

جاري تحميل التعليقات...