غارة إسرائيلية تودي بحياة فلسطينيين اثنين وتجرح سبعة آخرين في غزة
استشهد فلسطينيان وأصيب سبعة آخرون، اليوم السبت، جراء غارة إسرائيلية استهدفت خيمتين تؤويان نازحين في منطقة المواصي غرب مدينة خان يونس جنوب قطاع غزة، بحسب مصادر طبية فلسطينية.
وذكرت المصادر أن مستشفى ناصر في خان يونس استقبل الشهيدين بالإضافة إلى المصابين الذين تم نقلهم لتلقي العلاج بعد القصف. ولم يصدر أي تعليق فوري من جيش الاحتلال الإسرائيلي بشأن هذه الغارة.
وفي سياق متصل، أفادت مصادر طبية في وقت سابق باستشهاد طفل متأثراً بجراح أصيب بها في غارة إسرائيلية يوم الثلاثاء الماضي على غرب مدينة خان يونس. وقد سجلت التقارير استشهاد 6 مواطنين خلال الـ24 ساعة الماضية بينهم 3 من رجال الشرطة، وفقاً لقناة "الأقصى" الفضائية.
كما أعلنت وزارة الصحة في غزة أن مستشفيات القطاع استقبلت خلال الساعات الأربع والعشرين الماضية 8 شهداء و20 مصاباً، مما يرفع حصيلة الضحايا منذ إعلان وقف إطلاق النار في العاشر من أكتوبر الماضي إلى 1038 شهيداً و3329 مصاباً.
ومنذ السابع من أكتوبر 2023، ارتفع عدد الشهداء في قطاع غزة إلى 73051 شهيداً، بينما بلغ عدد المصابين 173437، مما يعكس الوضع الإنساني الصعب الذي يعيشه سكان القطاع في ظل التصعيد المستمر.

💬 التعليقات 0