أخبار
وفـ ـاة شقيقة المهندس عبد الصادق الشوربجي رئيس الهيئة الوطنية للصحافة
نعت الإعلامية دعاء النجار، عضو مجلس نقابة الصحفيين السابق، شقيقة المهندس عبد الصادق الشوربجي، رئيس الهيئة الوطنية للصحافة، التي وافتها المنية خلال الساعات الماضية.
وحرصت دعاء النجار على تقديم واجب العزاء عبر صفحتها الرسمية، معربة عن خالص مواساتها للمهندس عبد الصادق الشوربجي وأسرته في مصابهم الأليم.
وكتبت دعاء النجار: «خالص العزاء والمواساة للمهندس عبد الصادق الشوربجي، رئيس الهيئة الوطنية للصحافة، في وفاة شقيقته المغفور لها بإذن الله، سائلين المولى عز وجل أن يتغمدها بواسع رحمته، ويسكنها فسيح جناته، وأن يلهم أسرتها وذويها الصبر والسلوان.. وإنا لله وإنا إليه راجعون».

💬 التعليقات 0