حادث تصادم ملاكي وتوكتوك في المنصورة يُصيب 4 أشخاص بينهم طفلان
شهدت مدينة المنصورة يوم السبت حادث تصادم مروع بين سيارة ملاكي ودراجة نارية توكتوك، أسفر عن إصابة أربعة أشخاص، بينهم طفلان، مما استدعى تدخل الجهات المختصة على الفور.
تلقى مركز الطوارئ بلاغًا عن وقوع الحادث، ليتم إرسال سيارتين إسعاف إلى موقع الحادث بسرعة لتقديم الإسعافات الأولية للمصابين. تم نقلهم بعد ذلك إلى مستشفى المنصورة العام التخصصي لتلقي العلاج المناسب.
أظهرت التقارير الطبية أن من بين المصابين شيماء السعيد محمد عبدالسميع، البالغة من العمر 30 عامًا، التي تعاني من اشتباه ما بعد الارتجاج واصابة بكسر في الساق اليمنى. كما أصيبت شقيقتها ولاء السعيد محمد عبدالسميع، 28 عامًا، بنفس الأعراض تقريبًا، بالإضافة إلى كدمات متفرقة في الجسم.
أما بالنسبة للأطفال، فقد أصيب إياد محسن عوض السيد، البالغ من العمر 12 عامًا، باشتباه كسر في الذراع اليسرى وجرح قطعي بفروة الرأس. بينما تعرض شادي عبدالوهاب سعد عبدالوهاب، الذي لا يتجاوز عمره 3 سنوات، لكدمات وسحجات متفرقة في جسمه.
تواصل الجهات المختصة إجراءاتها القانونية للتحقيق في ملابسات الحادث، من أجل تحديد الأسباب الحقيقية وراء وقوعه، وضمان عدم تكرار مثل هذه الحوادث المؤسفة في المستقبل.

💬 التعليقات 0