محافظ بورسعيد يوجه بتحويل مناطق رفع القمامة إلى مسطحات خضراء
استدعى اللواء إبراهيم أبو ليمون محافظ بورسعيد مسؤولي شركة النظافة اليوم السبت، مشدداً على أهمية سرعة رفع جميع المخلفات والقمامة من منطقة التصنيع. وأكد ضرورة تعزيز كفاءة أعمال النظافة والتجميل بالشوارع، مع تكثيف جهود النظافة الدورية للحفاظ على المظهر الحضاري للمنطقة.
وفي إطار خطته لتحسين البيئة العمرانية، وجه اللواء أبو ليمون بإقامة مسطحات خضراء وزراعة الأماكن التي يتم رفع المخلفات منها. هذا التوجه يسعى إلى تحسين الشكل الجمالي والبيئي، فضلاً عن توفير متنفسات حضارية للمواطنين.
رافق المحافظ خلال جولته فوزي الوالي رئيس حي الضواحي، والمهندس حسن البسيوني مدير منطقة تعمير بورسعيد، حيث قاموا بتفقد الأعمال الجارية في المنطقة.
كما تفقد المحافظ مركز الرباط الطبي بحي الضواحي، مشدداً على أهمية المتابعة الميدانية لمختلف المشروعات، وسرعة الانتهاء من أعمال التطوير وفق الجداول الزمنية المحددة.
تأتي هذه الجهود في إطار خطة المحافظة للارتقاء بالبنية التحتية وتحسين جودة الحياة للمواطنين، في ظل التزام القيادة المحلية بتعزيز المظهر الحضاري للمدينة.

💬 التعليقات 0