أشرف عبد الباقي يُطلق بوستر مسرحية "الساحل الشرير" في بورتو مارينا
كشف الفنان أشرف عبد الباقي عن البوستر الرسمي لمسرحية "الساحل الشرير"، التي تُعتبر أولى عروض فرقة "سوكسيه" في بورتو مارينا بالساحل الشمالي. المسرحية التي يتولى عبد الباقي إخراجها، تضم في طاقمها كلاً من أحمد عبد الوهاب، وكارولين عزمي، وكريم عفيفي، وإبرام سمير.
وعبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، أعلن عبد الباقي: "فرقة سوكسيه تقدم مسرحية الساحل الشرير قريبًا.. على مسرح بورتو مارينا، الساحل الشمالي". كما أشار إلى أن التذاكر ستصدر قريبًا عبر موقع "Tickets marché"، محذرًا الجمهور: "اللي جايين الساحل.. خاليكوا جاهزين".
أعلن عبد الباقي أيضًا عن عودة فرقة "سوكسيه" إلى خشبة مسرح بورتو مارينا، ضمن موسم صيفي استثنائي مليء بالفعاليات الفنية والترفيهية. حيث شارك جمهوره عبر إنستجرام بمقطع فيديو يعكس كواليس وتجهيزات المسرح، مما يعكس اقتراب انطلاق العروض.
وفي تعليقه على الفيديو، أضاف عبد الباقي: "المسرح راجع الساحل، استنوا «سوكسيه» على مسرح بورتو مارينا قريبًا، مع موسم استثنائي يجمع بين العروض المسرحية والحفلات الغنائية والستاند أب كوميدي ومسرح العرائس. سنعلن قريبًا عن كل التفاصيل والمواعيد، فخليكم جاهزين".
تدور أحداث "الساحل الشرير" في إطار كوميدي حول المفارقات الاجتماعية التي تحدث في الساحل الشمالي. المسرحية من تأليف كريم سامي وأحمد عبد الوهاب، وتضم كوكبة من النجوم في إطار فني مميز. ترقبوا انطلاق العروض قريبًا!

💬 التعليقات 0