مياه القاهرة تعلن عودة المياه بعد انتهاء إصلاحات محطة الأميرية مبكراً
أعلنت شركة مياه الشرب بالقاهرة عن انتهاء أعمال الإصلاحات الطارئة بمحطة مياه الأميرية، حيث تمكنت من استئناف ضخ المياه تدريجياً قبل الموعد المعلن بوقتٍ مبكر بلغ ثلاث ساعات.
وأوضحت الشركة أنها قامت بتعبئة كافة المعدات والمهندسين والفنيين لإنهاء الأعمال المطلوبة في أسرع وقت ممكن، مما أسهم في تقليل فترة انقطاع المياه عن المناطق المتأثرة.
وكانت الشركة قد أعلنت قبل يوم واحد عن ضرورة إجراء أعمال لحامات وإصلاحات طارئة بخط 1000 مم بمحطة مياه الأميرية، وهو ما استدعى قطع المياه عن عدد من الشوارع والمناطق، من بينها الخليج المصري وشارع 10 وسكة الوايلي.
وتضمنت المناطق المتأثرة أيضاً الأميرية البلد وشارع الشركات ومتفرعاته بالزاوية الحمراء، حيث كان من المقرر أن يستمر قطع المياه من الساعة العاشرة مساءً يوم الخميس 25 يونيو حتى السادسة صباح يوم الجمعة 26 يونيو.
يذكر أن الشركة قد اعتذرت عن فترة انقطاع المياه بسبب الظروف الخارجة عن إرادتها، وأكدت أنها قامت بتوزيع سيارات مياه صالحة للشرب مجاناً في المناطق المتأثرة.
لأي استفسارات أو طلبات إضافية، يمكن للمواطنين التواصل مع الخط الساخن 125 أو عبر خدمة الواتس آب على الرقم 01006665125.

💬 التعليقات 0