حبس مطرب المهرجانات مجدي شطة بتهمة حيازة مخدرات في المرج

حبس مطرب المهرجانات مجدي شطة بتهمة حيازة مخدرات في المرج

أمرت نيابة المرج، برئاسة المستشار كريم حنفي، بحبس مطرب المهرجانات مجدي شطة لمدة أربعة أيام على ذمة التحقيقات، بعد اتهامه بحيازة مواد مخدرة.

جاء ذلك بعد أن قامت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن القاهرة بإلقاء القبض على شطة، حيث تم ضبطه وبحوزته كمية من المخدرات في منطقة المرج.

وخلال عملية التفتيش، عثر رجال الأمن على 10 تذاكر من مخدر الآيس، مما أثار الشكوك حول نواياه في حيازة هذه المواد.

وعند مواجهته بالتحقيق، اعترف شطة أمام المقدم محمد المعداوي، رئيس مباحث المرج، بأنه كان يحمل المواد المخدرة بقصد التعاطي.

تتوالى الأحداث المثيرة حول مشاهير الفن في مصر، حيث تتزايد قضايا المخدرات في الفترة الأخيرة، مما يدعو إلى تسليط الضوء على هذا الموضوع الهام.

من المتوقع أن تتابع النيابة التحقيقات في هذا الشأن، وسط اهتمام واسع من وسائل الإعلام وجمهور متابعيه.

💬 التعليقات 0

جاري تحميل التعليقات...