الإسماعيلي يسوي مستحقات خالد جلال ويبحث مستقبل النادي

الإسماعيلي يسوي مستحقات خالد جلال ويبحث مستقبل النادي

في خطوة تعكس الروح الطيبة والانتماء للنادي، استقبل محمد رائف، رئيس اللجنة المؤقتة لإدارة النادي الإسماعيلي، المدرب السابق خالد جلال، حيث تم تسوية جميع مستحقاته المالية المتأخرة. وذلك خلال اجتماع ودي يجسد العلاقات الجيدة بين الإدارة السابقة والجهاز الفني.

وقد تم خلال اللقاء تسوية كافة المستحقات المالية الخاصة بجلال وجهازه المعاون، تقديراً للجهود التي بذلها أثناء قيادته للفريق الأول لكرة القدم. حيث لعبت تلك الفترة دورًا مهمًا في تاريخ النادي.

كما قام خالد جلال بتسليم تقرير فني شامل يتناول تقييم الفترة التي قاد فيها الفريق، مشيرًا إلى الجوانب الفنية والإدارية، بالإضافة إلى رؤيته لتطوير أداء اللاعبين وتحسين النتائج المستقبلية.

من جانبه، أعرب محمد رائف، بالأصالة عن نفسه ونيابةً عن أعضاء اللجنة المؤقتة، عن خالص الشكر والامتنان لخالد جلال على مبادرته النبيلة بالتبرع لصالح النادي، مؤكدًا أن هذا الموقف يعكس انتماءه الصادق للنادي وتقديره الكبير لتاريخه.

وتم خلال الاجتماع أيضًا مناقشة عدد من الملفات الهامة المتعلقة بمستقبل النادي، حيث تم بحث سبل التعاون خلال المرحلة المقبلة بما يخدم مصلحة النادي الإسماعيلي ويساهم في تحقيق أهدافه الرياضية.

💬 التعليقات 0

جاري تحميل التعليقات...