14 مصابًا في حوادث انقلاب سيارات ميكروباص بالقاهرة والجيزة
شهدت محافظتا القاهرة والجيزة حوادث مرورية مؤسفة، أسفرت عن إصابة 14 شخصًا بكسور وجروح متفرقة نتيجة انقلاب سيارتي ميكروباص في حادثين منفصلين.
في الحادث الأول، انقلبت سيارة ميكروباص على طريق مصر-الإسماعيلية الصحراوي أثناء توجهها إلى القاهرة، مما أدى إلى إصابة 11 شخصًا. فور تلقي البلاغ، تحركت الأجهزة الأمنية بدعم من سيارات الإسعاف لمكان الحادث، حيث تبين أن السائق فقد السيطرة على عجلة القيادة، ما تسبب في انحراف الطارة وانقلاب السيارة.
تم نقل المصابين إلى المستشفى لتلقي العلاج اللازم، بينما عمل رجال المرور على رفع حطام الحادث من نهر الطريق لاستعادة حركة السير إلى طبيعتها، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة.
أما الحادث الثاني، فقد وقع في الطريق الأوسطي بعد طلعة البدرشين جنوب محافظة الجيزة، حيث انقلبت سيارة ميكروباص أخرى، مما أسفر عن إصابة 3 أشخاص. وعلى الفور، انتقلت الأجهزة الأمنية وسيارات الإسعاف إلى موقع الحادث لنقل المصابين إلى مستشفى البدرشين لتلقي الإسعافات والرعاية الطبية اللازمة.
يُذكر أن غرفة عمليات شرطة النجدة بمديرية أمن الجيزة تلقت بلاغًا عن وقوع حادث مروري، مما استدعى تحرك الأجهزة الأمنية إلى موقع الحادث. وقد أظهرت التحقيقات الأولية أن الحادث كان نتيجة اختلال عجلة القيادة بيد السائق، مما أدى إلى انقلاب السيارة.
تستمر جهود رجال المرور في رفع حطام الحادثين وإعادة تنظيم حركة السير، بينما يتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة في كلا الحادثين.

💬 التعليقات 0