ضبط مصنع غير مرخص لإنتاج مكملات غذائية في أكتوبر وتحفظ على 4 ملايين قرص

ضبط مصنع غير مرخص لإنتاج مكملات غذائية في أكتوبر وتحفظ على 4 ملايين قرص

في خطوة هامة لمكافحة الغش التجاري، تمكنت الإدارة العامة لشرطة التموين والتجارة الداخلية بقطاع الأمن الاقتصادي من ضبط مصنع غير مرخص لإنتاج المكملات الغذائية في محافظة الجيزة. الحملة أسفرت عن التحفظ على ملايين الأقراص مجهولة المصدر قبل طرحها في الأسواق.

جاءت هذه العملية ضمن جهود مكثفة لمواجهة جرائم الغش والتدليس، حيث تمكنت الأجهزة الأمنية من تحديد موقع المصنع وضبط المدير المسؤول عنه، الذي كان يعمل دون ترخيص بدائرة قسم شرطة ثان أكتوبر.

أسفرت الحملة عن ضبط نحو 4 ملايين قرص من المكملات الغذائية التي لا تحمل أي علامات تجارية، بالإضافة إلى حوالي 6 أطنان من المواد الخام التي كانت تستخدم في عمليات التصنيع.

كما عثرت القوات داخل المصنع على 26 ماكينة تعبئة وخط إنتاج كامل، والتي كانت تستخدم في تجهيز المكملات الغذائية تمهيدًا لطرحها في الأسواق، مما يعكس حجم الجريمة وتهديدها لصحة المستهلكين.

تأتي هذه الإجراءات في إطار حرص الدولة على حماية صحة المواطنين وتعزيز الأمن الغذائي، حيث تم اتخاذ كافة الإجراءات القانونية اللازمة، وتولى النيابة العامة التحقيقات في الواقعة.

💬 التعليقات 0

جاري تحميل التعليقات...