حسام حسن يشكر أبو تريكة لدعمه المتواصل لمنتخب مصر

حسام حسن يشكر أبو تريكة لدعمه المتواصل لمنتخب مصر

وجه حسام حسن، المدير الفني للمنتخب الوطني، تحية خاصة للنجم الكبير محمد أبو تريكة، أسطورة الأهلي المعتزل، وذلك في أعقاب تصريحات الأخير التي عبر فيها عن دعمه المستمر للفراعنة والجهاز الفني بقيادة التوأم.

ويستعد المنتخب الوطني لملاقاة نظيره الإيراني غدًا، السبت، في تمام الساعة السادسة صباحًا بتوقيت القاهرة، على ملعب مدينة سياتل، وذلك ضمن منافسات الجولة الثالثة والأخيرة من دور المجموعات في كأس العالم 2026.

وفي تصريحات له عبر قناة "بي إن سبورتس"، أعرب حسام حسن عن شكره لأبو تريكة قائلاً: "أشكر من خلالكم النجم الكبير وصديقي العزيز وحبيبي محمد أبو تريكة على كلامه الجميل عني وعن المنتخب".

وأضاف المدير الفني: "أشكر أبو تريكة على دعمه الكامل لمنتخب مصر بكل حب ومن قلبه. كان زميلاً لي في المنتخب، وأشكره مرة ثانية على مساندته لمنتخب بلاده وعلى كلامه الجميل عنا".

يُذكر أن منتخب مصر يتصدر حاليًا قمة المجموعة السابعة برصيد 4 نقاط، متفوقًا على إيران وبلجيكا اللذان يحتلان المركزين الثاني والثالث برصيد نقطتين لكل منهما، بينما تأتي نيوزيلندا في المركز الأخير برصيد نقطة واحدة.

💬 التعليقات 0

جاري تحميل التعليقات...