المفتي يدعو للاعبي المنتخب بالتوفيق قبل مواجهة إيران في المونديال

المفتي يدعو للاعبي المنتخب بالتوفيق قبل مواجهة إيران في المونديال

أعرب الدكتور نظير محمد عياد، مفتي الجمهورية، عن اهتمامه بمباريات كأس العالم، حيث أكد أنه يتابع بعض الملخصات الخاصة بالمباريات، وخاصة تلك التي تتعلق بالمنتخب الوطني.

وفي تصريحات له عبر قناة "إكسترا نيوز"، أوضح المفتي أنه شاهد جزءًا من مباراة المنتخب المصري ضد بلجيكا، بالإضافة إلى مشاهدته لمباراة أخرى ضد نيوزيلندا، مما يعكس اهتمامه بأداء الفريق في هذا المحفل العالمي.

كما دعا الدكتور عياد لاعبي المنتخب بالتوفيق في مباراتهم المهمة المقبلة أمام المنتخب الإيراني، معربًا عن أمله في أن يكونوا سببًا في إدخال السرور إلى قلوب المصريين.

وشدد على أهمية حسن الخلق وضرورة إظهار الصورة الإيجابية للشعب المصري والأمة الإسلامية في مثل هذه المناسبات العالمية، حيث تمثل هذه اللحظات فرصة للترويج للقيم والمبادئ النبيلة.

وفي ختام حديثه، وجه رسالة خاصة للاعبين، مؤكداً أن بإمكانهم أن يكونوا سفراء لبلدهم، وأن يعكسوا من خلال أفعالهم صفات إيجابية ينبغي على الجميع الاقتداء بها، معتبرًا أن الفعاليات الرياضية هي منصة لتعزيز الروح الوطنية والتواصل مع العالم.

💬 التعليقات 0

جاري تحميل التعليقات...