أشرف عبد الباقي يعلن عن عودة فرقة "سوكسيه" إلى مسرح بورتو مارينا

أشرف عبد الباقي يعلن عن عودة فرقة "سوكسيه" إلى مسرح بورتو مارينا

أعلن الفنان أشرف عبد الباقي عن عودة فرقة "سوكسيه" إلى خشبة مسرح بورتو مارينا، في خطوة تُعتبر جزءًا من موسم صيفي استثنائي يتضمن مجموعة متنوعة من الفعاليات الفنية والترفيهية.

وشارك عبد الباقي جمهوره عبر حسابه الرسمي على إنستجرام بمقطع فيديو يوضح كواليس وتجهيزات المسرح، مما يعكس اقتراب انطلاق العروض. وعلق على الفيديو قائلاً: "المسرح راجع الساحل، استنوا 'سوكسيه' على مسرح بورتو مارينا قريبًا، مع موسم استثنائي يجمع بين العروض المسرحية والحفلات الغنائية والستاند أب كوميدي ومسرح العرائس، وهنعلن قريب جدًا عن كل التفاصيل والمواعيد، فخليكم جاهزين".

من المقرر أن تكون أولى العروض المسرحية تحت عنوان "الساحل الشرير"، وهو عمل كوميدي من إخراج أشرف عبد الباقي وتأليف أحمد عبد الوهاب وكريم سامي. تدور أحداث المسرحية حول المفارقات الاجتماعية في الساحل الشمالي، مما يعد بمزيد من الضحك والتسلية للجمهور.

تُعتبر فرقة "سوكسيه" مشروعًا مسرحيًا أطلقه الفنان أشرف عبد الباقي بهدف دعم فرق الهواة واكتشاف المواهب الشابة، حيث تُتيح لهم الفرصة لتقديم عروضهم المسرحية بإمكانات احترافية تشمل الديكورات والإضاءة والتصوير. ويحمل اسم "سوكسيه" دلالة مستوحاة من التصفيق والتشجيع الذي يناله الفنان عند نجاحه على خشبة المسرح، مما يعكس روح التعاون والإبداع في الفنون المسرحية.

💬 التعليقات 0

جاري تحميل التعليقات...