محمد إمام يشيد بشيكو: "وجودك صنع فارقاً كبيراً في صقر وكناريا"
أعرب الفنان محمد إمام عن تقديره الكبير لزميله الفنان شيكو، وذلك بعد تعاونهما في الفيلم الجديد "صقر وكناريا" الذي يعرض حالياً في دور السينما ويحقق إيرادات مرتفعة منذ انطلاق عرضه.
ونشر محمد إمام عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك" صورة تجمعه بشيكو من كواليس العمل، معبراً عن مشاعره تجاهه برسالة مليئة بالمودة، حيث قال: "أحلى وألذ وأطيب واحد اشتغلت معاه، ومن أكتر الممثلين اللي بيضحكوني في العالم".
كما أضاف محمد إمام: "شكرا على مجهودك وإخلاصك، فيلم حلو علشان إنت فيه، استمتعت بكل لحظة معاك، ويارب دايماً تكسر الدنيا في كل أعمالك.. بحبك يا شيكو يا أحلى الناس".
في سياق متصل، يواصل فيلم "صقر وكناريا" تصدره لشباك التذاكر، حيث حقق خلال يومين فقط من عرضه إيرادات بلغت 7 ملايين و319 ألف جنيه، بما يعادل نحو 40 ألف تذكرة، مما يعكس نجاح الفيلم الكبير في جذب الجمهور.
الفيلم من تأليف أيمن وتار وإخراج حسين المنباوي، ويشارك في بطولته مجموعة مميزة من الفنانين، منهم محمد إمام، شيكو، يسرا اللوزي، يارا السكري، وخالد الصاوي، بالإضافة إلى انتصار وعدد من ضيوف الشرف منهم نسرين أمين ودياب ومحمود عبدالمغني والفنان اللبناني باسم مغنية.
تدور أحداث الفيلم حول شخصية "صقر"، الذي يسعى للابتعاد عن عالم العصابات والمخاطر بحثاً عن حياة أكثر استقراراً، لكن مجريات الأحداث تتغير بعد تعارفه على "بلال"، الكاتب المهووس بعالم الجاسوسية والمغامرات، لتنطلق بينهما سلسلة من المغامرات والمواقف غير المتوقعة التي تقلب حياتهما رأساً على عقب.

💬 التعليقات 0