عودة سيرينا ويليامز إلى ويمبلدون بمواجهة جوينت الأسترالية

عودة سيرينا ويليامز إلى ويمبلدون بمواجهة جوينت الأسترالية

تستعد أسطورة التنس الأمريكية سيرينا ويليامز لمواجهة الأسترالية مايا جوينت في الدور الأول من بطولة ويمبلدون، حيث تعود للمشاركة في البطولة بعد غياب طويل منذ عام 2022.

ويليامز، التي حققت سبعة ألقاب في ويمبلدون، لم تخض أي مباراة فردية رسمية منذ بطولة أمريكا المفتوحة في عام 2022. وقد صرحت بعد تلك البطولة أنها ستأخذ فترة للتطور بعيدًا عن التنس.

تبدأ البطولة بمشاركة المصنفة الأولى أرينا سبالينكا، التي تسعى للفوز بلقبها الأول في نادي عموم إنجلترا، حيث ستواجه اللاعبة الصربية المتأهلة من التصفيات تيودورا كوستوفيتش.

وفي سياق متصل، ستنطلق حاملة اللقب إيجا شفيونتيك في البطولة بمواجهة الأمريكية تيلور تاونسند، حيث أوقعتهما القرعة في نفس المسار مع المصنفة الثانية إيلينا ريباكينا، التي ستبدأ مشوارها بمواجهة الفرنسية لوا بواسو.

تُعتبر عودة ويليامز إلى الساحة التنافسية حدثًا بارزًا في عالم التنس، حيث تترقب الجماهير أداءها بعد فترة الغياب الطويلة، مما يضيف مزيدًا من الإثارة إلى البطولة هذا العام.

💬 التعليقات 0

جاري تحميل التعليقات...