التحقيقات تتواصل في اعتداء على طبيبة أسنان بشبرا الخيمة
تتابع جهات التحقيق في محافظة القليوبية تطورات واقعة الاعتداء على طبيبة أسنان داخل مركز طبي بمدينة شبرا الخيمة. حيث تم عرض المتهمين على مصلحة الطب الشرعي لإجراء تحليل للكشف عن تعاطي المواد المخدرة، في خطوة تأتي ضمن الإجراءات القانونية لاستكمال التحقيقات وتحديد المسؤوليات القانونية للطرفين المعنيين.
وفي وقت سابق، قررت جهات التحقيق حجز المتهمين على ذمة التحريات، بالإضافة إلى طلب إجراء تحريات من المباحث حول الواقعة. وقد بدأت الأحداث عندما تلقت الأجهزة الأمنية بلاغًا عن وقوع مشاجرة داخل المركز الطبي، مما أسفر عن التعدي على الطبيبة.
عقب البلاغ، انتقلت القوات الأمنية إلى موقع الحادث حيث تم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة، وإخطار جهات التحقيق التي بدأت بالفعل في استجواب المتهمين. وقد تم التعرف على أربعة متهمين في هذه الواقعة، الذين استمع إليهم المحققون حول تفاصيل الحادث.
أسفرت الواقعة عن إصابة الطبيبة بكسر في الذراع، مما استلزم إجراء عملية جراحية لتركيب شرائح ومسامير. وتعمل جهات التحقيق على فحص التحريات وأقوال الشهود والتقارير الطبية من أجل الوصول إلى تفاصيل دقيقة حول الحادث وتحديد المسؤوليات القانونية.
في السياق ذاته، ألقت الأجهزة الأمنية القبض على المتهمين بعد الحادث، وتواصل الجهات المختصة استكمال التحقيقات واتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة، تمهيدًا لإصدار القرارات النهائية بناءً على نتائج التحقيقات.

💬 التعليقات 0