عامل ينهي حياته تحت عجلات قطار في أبو النمرس بعد أزمة نفسية

عامل ينهي حياته تحت عجلات قطار في أبو النمرس بعد أزمة نفسية

في واقعة مؤلمة شهدتها منطقة أبو النمرس بمحافظة الجيزة، أقدم عامل على إنهاء حياته بإلقاء نفسه أسفل عجلات قطار، نتيجة مروره بحالة نفسية سيئة. الحادث وقع في الساعات الأولى من صباح اليوم الخميس، مما أثار حالة من الحزن بين الأهالي.

تلقت غرفة عمليات شرطة النجدة بمديرية أمن الجيزة بلاغًا عن وقوع حادث على شريط السكة الحديد في المنطقة، وعلى الفور انتقلت الأجهزة الأمنية إلى محل البلاغ مدعومة بسيارة إسعاف لمعاينة الحادث. وعند الوصول، تبين أن العامل قد انهى حياته بشكل مأساوي، مما استدعى نقل الجثة إلى المشرحة تحت تصرف النيابة العامة.

وقد تم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة، حيث تولت النيابة العامة التحقيقات للوقوف على ملابسات الحادث. وبالرغم من الجهود المبذولة من الدولة في تقديم الدعم للمرضى النفسيين، إلا أن الحادث يعكس أهمية رفع الوعي حول مشكلات الصحة النفسية.

تعمل الدولة على تقديم الدعم للمرضى النفسيين من خلال مجموعة من الجهات، حيث يُعتبر الخط الساخن للأمانة العامة للصحة النفسية بوزارة الصحة والسكان أحد أبرز هذه المبادرات. يُستقبل هذا الخط المكالمات على مدار اليوم لتقديم الاستفسارات والدعم النفسي، حيث يمكن الاتصال على الرقمين 0220816831 و08008880700.

تستمر الجهود المبذولة من قبل الجهات المعنية في محاولة الحد من حالات الانتحار ومساعدة من يعانون من مشكلات نفسية، في سبيل الحفاظ على صحة وسلامة المجتمع المصري.

💬 التعليقات 0

جاري تحميل التعليقات...