هو انتي فيه في حلاوتك ... أمير كرارة يدعم شقيقته بعد حديثها المؤثر عن البهاق

هو انتي فيه في حلاوتك ... أمير كرارة يدعم شقيقته بعد حديثها المؤثر عن البهاق
هو انتي فيه في حلاوتك ... أمير كرارة يدعم شقيقته بعد حديثها المؤثر عن البهاق

حرص الفنان أمير كرارة على دعم شقيقته نسرين كرارة، بعد نشرها رسالة مؤثرة تحدثت خلالها عن تجربتها مع مرض البهاق، وكيف تحولت رحلتها مع المرض من الصراع واليأس إلى التقبل والرضا.

وكتبت نسرين كرارة عبر حسابها على مواقع التواصل الاجتماعي أنها خاضت محاولات عديدة لمواجهة المرض، لكنها كانت تشعر في كل مرة بالإحباط واليأس، موضحة أنها حاولت التعايش والتأقلم أكثر من مرة، إلا أنها كانت تعود للشعور بالضعف من جديد.

وأضافت أنها بحثت طويلًا عن مصدر للقوة بداخلها، لكنها لم تجد ما يعينها على الاستمرار، حتى قررت التوقف عن محاربة المرض، والتعامل معه بشكل مختلف، قائلة إنها اختارت أن تتقبله وتحبه، معتبرة أنه أصبح جزءًا من حياتها وتجربتها الإنسانية.

وأشارت نسرين إلى أن كل بقعة ظهرت على جلدها كانت تحمل رسالة خاصة، وتعبر عن مشاعر وأشياء لم تستطع التعبير عنها بالكلمات، مؤكدة أن نظرتها للمرض تغيرت تمامًا، حتى وصلت إلى قناعة بأن ما اعتبرته يومًا ابتلاءً، كان في الحقيقة سببًا في نجاتها واكتشافها لذاتها.

من جانبه، علق أمير كرارة على منشور شقيقته برسالة دعم مؤثرة، قائلًا: "هو انتي فيه في حلاوتك"، في إشارة إلى مساندته لها وإعجابه بقوتها في مواجهة المرض.

💬 التعليقات 0

جاري تحميل التعليقات...