حبس المتهمين في اعتداء على طبيبة بشبرا الخيمة 4 أيام
قررت جهات التحقيق بقسم ثان شبرا الخيمة في محافظة القليوبية حبس خمسة متهمين على خلفية واقعة التعدي على طبيبة أسنان داخل أحد المراكز الطبية، وذلك لمدة أربعة أيام على ذمة التحقيقات. ويأتي ذلك بعد الانتهاء من التحقيقات الأولية وكشف نتائج تحليل المواد المخدرة.
أظهرت النتائج أن شقيق الطبيبة قد تعاطى المواد المخدرة، في حين كانت نتائج بقية المتهمين سلبية. وقد تم إرفاق نتائج التحاليل بملف التحقيقات لاستكمال الإجراءات القانونية اللازمة.
وتواصل جهات التحقيق استكمال الإجراءات، حيث تستمع إلى أقوال الأطراف المعنية وعدد من الشهود للوقوف على تفاصيل الحادث وأسبابه، تمهيدًا لاتخاذ الإجراءات القانونية المناسبة.
وكانت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن القليوبية قد ألقت القبض على المتهمين بعد تداول مقطع فيديو عبر مواقع التواصل الاجتماعي يوثق تفاصيل الاعتداء، حيث تم تكليف مدير إدارة البحث الجنائي ورئيس مباحث المديرية بسرعة فحص الواقعة وكشف ملابساتها.
تشير التحقيقات إلى أن الحادث بدأ بعد ظهور فتاة تدعى "خ.أ" في الفيديو، حيث زعمت أنها تعرضت للاعتداء من قبل الطبيبة ومساعدتها أثناء زيارتها لأحد المراكز الطبية لخلع أحد أسنانها، وادعت أنها أصيبت بجرح في الرأس وقد حررت محضرًا بالواقعة.
في سياق متصل، ذكرت الطبيبة أنها تعرضت للاعتداء داخل مقر عملها بعد انتهاء إجراءات خلع ضرسين لفتاتين، حيث طلبتا الحصول على الضروس بعد إتمام العملية، لكنها رفضت تسليمها لكونها تم التخلص منها وفقًا لإجراءات مكافحة العدوى. وتطورت الأمور إلى مشادة كلامية قبل أن تتعرض للاعتداء بالضرب باستخدام آلة حديدية، مما أسفر عن إصابتها بكسر مضاعف في الساعد الأيسر وإصابات متفرقة أخرى.
عقب تقنين الإجراءات، تمكن ضباط مباحث القسم من ضبط المتهمين، وتم تحرير محضر بالواقعة، وأخطرت النيابة العامة التي باشرت التحقيقات في القضية.

💬 التعليقات 0