عمرو عبد العزيز: غلطان إني متجوزتش وما خلفتش وجبت لنفسي وجع القلب

عمرو عبد العزيز: غلطان إني متجوزتش وما خلفتش وجبت لنفسي وجع القلب
الفنان عمرو عبدالعزيز

كشف الفنان عمرو عبد العزيز عن مشاعره تجاه عدم خوض تجربة الزواج والإنجاب، مشيرًا إلى أنه يفكر في الأمر من وقت لآخر، ويتساءل أحيانًا عما إذا كان قد اتخذ القرار الصحيح عندما اختار هذا الطريق في حياته.

وكتب عمرو عبد العزيز عبر حسابه الشخصي على فيس بوك: ساعات بقعد أفكر وأقول إني غلطان إني متجوزتش وما خلفتش وجيبت لنفسي وجع القلب، وإني كده برنس في نفسي، وساعات تانية أقول لا أنا غلطان لأن العمر بيجري وكان زمان معايا ولد نهزر ونخرج سوا أو بنت تدلع عليا وتغير عليا.

وأضاف عمرو عبد العزيز أنه، رغم ما يراوده من تساؤلات بين الحين والآخر، فإنه يتقبل ما كتبه الله له بقناعة ورضا، مؤكدا إيمانه بأن لكل شخص نصيبه وقدره في الحياة، واختتم حديثه قائلًا: في الآخر ما بقولش والله غير الحمد لله على كل حاجة، وأكيد ربنا ليه حكمة في كده.

 

 

💬 التعليقات 0

جاري تحميل التعليقات...