الوادي الجديد تستعد لحملة التبرع بالدم بمناسبة اليوم العالمي

الوادي الجديد تستعد لحملة التبرع بالدم بمناسبة اليوم العالمي

في خطوة تهدف لتعزيز العمل الإنساني، عقد محمد كجك، نائب محافظ الوادي الجديد، اليوم الخميس، اجتماعاً تنسيقياً عبر الفيديو كونفرانس، استعداداً لإطلاق حملة التبرع بالدم. تأتي هذه الحملة في إطار احتفالات اليوم العالمي للتبرع بالدم، المقرر انطلاقها يوم الاثنين المقبل.

وشارك في الاجتماع المهندسة إيمان صبر، مساعد المحافظ للشئون الهندسية ومتابعة المشروعات، والدكتور شريف صبحي، وكيل وزارة الصحة، بالإضافة إلى رؤساء المراكز ولفيف من القيادات التنفيذية المعنية. وركز نائب المحافظ خلال الاجتماع على أهمية التعاون بين جميع الجهات التنفيذية والمجتمعية لضمان نجاح الحملة وزيادة نسبة المشاركة من المواطنين والعاملين بالجهاز الإداري.

وأكد كجك أن هذه الحملة تهدف إلى دعم بنوك الدم وتلبية احتياجات المرضى والحالات الطارئة، مشدداً على الدور الحيوي لمثل هذه المبادرات في تعزيز الصحة العامة.

من المقرر أن تُدشن الحملة بمقر مستشفى الخارجة التخصصي والداخلة العام، بالإضافة إلى السيارات المتنقلة التي ستتواجد في عدة مواقع. في مركز الخارجة، ستتوفر خدمات التبرع داخل مجمع المصالح الحكومية والوحدة المحلية من الساعة 8 صباحاً حتى 2:30 مساءً، بالإضافة إلى مركز شباب الخارجة بجوار كلية التربية من الساعة 8 صباحاً حتى 9 مساءً. كما ستتم إقامة نقاط التبرع في مركز شباب الداخلة من الساعة 8 صباحاً حتى 9 مساءً.

تأتي هذه الحملة في وقت يحتاج فيه المجتمع إلى تكاتف الجهود لمواجهة التحديات الصحية، مما يعكس روح التعاون والتضامن بين المواطنين في سبيل تقديم الدعم للمرضى والمحتاجين.

💬 التعليقات 0

جاري تحميل التعليقات...