محافظ بورسعيد: منصة "حافز" تعزز فرص التعاون مع القطاع الخاص

محافظ بورسعيد: منصة "حافز" تعزز فرص التعاون مع القطاع الخاص

استقبل اللواء إبراهيم أحمد أبو ليمون، محافظ بورسعيد، اليوم الخميس، وفداً من وزارة الخارجية لمناقشة الاستعدادات الخاصة بتنظيم جولة تعريفية لمنصة "حافز". تهدف هذه المنصة إلى تقديم الدعم المالي والفني للقطاع الخاص في محافظة بورسعيد، في إطار الجهود الحكومية الرامية إلى تعزيز مشاركة القطاع الخاص وتمكين الشركات المصرية من الاستفادة من الفرص التنموية والتمويلية المتاحة.

شهد اللقاء، الذي حضره الدكتور عمرو عثمان، نائب المحافظ، استعراض تفاصيل عقد الجلسة التعريفية الثالثة لمنصة "حافز"، والتي من المقرر أن تجمع ممثلي مجتمع الأعمال والشركات في بورسعيد. هذه الجلسة تمثل خطوة هامة في تعزيز التواصل بين الحكومة والقطاع الخاص.

وأكد محافظ بورسعيد خلال اللقاء على أهمية المبادرات التي تهدف إلى فتح قنوات تواصل مباشرة مع مجتمع الأعمال. وأشار إلى أن هذه الجهود تدعم خطط التنمية الشاملة في المحافظة، وتساهم في تعزيز قدرة القطاع الخاص على المشاركة في المشروعات والفرص الاستثمارية المتاحة.

تسعى منصة "حافز" إلى تقديم الدعم اللازم لتطوير وتحفيز القطاع الخاص، وذلك من خلال توفير معلومات وموارد تساعد الشركات على النمو والتوسع. ويأتي هذا في وقت تشهد فيه بورسعيد تطوراً ملحوظاً في المشروعات الاستثمارية والبنية التحتية، مما يفتح أبواباً جديدة أمام رجال الأعمال.

في ختام الاجتماع، أعرب المحافظ عن تفاؤله بقدرة القطاع الخاص على المساهمة في تحقيق أهداف التنمية الاقتصادية في المحافظة، وأكد على ضرورة التعاون المستمر بين جميع الأطراف المعنية لتحقيق النتائج المرجوة.

💬 التعليقات 0

جاري تحميل التعليقات...