السيطرة على حريق داخل 3 أتوبيسات في مدينة نصر دون إصابات

السيطرة على حريق داخل 3 أتوبيسات في مدينة نصر دون إصابات

تمكنت قوات الحماية المدنية بالقاهرة من السيطرة على حريق نشب داخل ثلاثة أتوبيسات في منطقة مساكن الشروق بمدينة نصر، دون تسجيل أي إصابات بشرية أو خسائر في الأرواح.

تلقت غرفة عمليات النجدة بمديرية أمن القاهرة بلاغًا حول اندلاع الحريق، مما استدعى تدخل رجال الحماية المدنية على الفور. وقد قاد اللواء محمد يوسف، مساعد أول وزير الداخلية ومدير أمن القاهرة، جهود السيطرة على الحريق بإشراف اللواء الدكتور محمد الشربيني، مدير الإدارة العامة للحماية المدنية بالقاهرة.

عند الانتقال إلى موقع البلاغ، تبين أن الحريق نشب داخل ثلاثة أتوبيسات، وقد بذلت فرق الإطفاء جهودًا كبيرة للسيطرة عليه. حيث تمكنت القوات من إخماد الحريق بنجاح، مما حال دون حدوث أي إصابات بين المواطنين.

في إطار الإجراءات القانونية، حررت الأجهزة الأمنية محضرًا بالواقعة وأخطرت النيابة العامة للبدء في التحقيقات. كما استمع رجال المباحث إلى أقوال شهود العيان لجمع المعلومات والبيانات اللازمة لكشف ملابسات الحريق وأسباب الاشتعال.

💬 التعليقات 0

جاري تحميل التعليقات...