15 عامًا سجناً لصيدلي اعتدى على فتاة بالإسكندرية وتعاطى المخدرات
أصدرت محكمة جنايات الإسكندرية برئاسة المستشار عبد الرحمن حافظ، اليوم الخميس، حكماً بالسجن المشدد لمدة 15 عاماً على "ع.ا.ح"، صيدلي، بعد إدانته باحتجاز وتعذيب فتاة تدعى "م.م.ع" تبلغ من العمر 25 عاماً.
كما قضت المحكمة بمعاقبته بالسجن لمدة 3 سنوات وتغريمه 10 آلاف جنيه لاتهامه بتعاطي المواد المخدرة، وألزمت المحكمة المتهم بالمصاريف الجنائية.
تعود أحداث القضية، المقيدة برقم 114 لسنة 2026 جنايات اللبان، إلى تلقي مديرية أمن الإسكندرية بلاغاً بشأن احتجاز الفتاة والتعدي عليها داخل شقة المتهم في نطاق دائرة قسم اللبان.
وكشفت التحقيقات، المدعومة بتحريات المباحث وأقوال شهود الإثبات، أن العلاقة بين المجني عليها والمتهم كانت قائمة منذ فترة، حيث أوهمها بأنه طبيب نفسي واستعان بها كمساعدة تحت التدريب.
وفي يوم الواقعة، طلب المتهم من المجني عليها الحضور إلى شقته بزعم تلقي بعض التدريبات، وما إن وصلت حتى بدأ في بث الرعب في نفسها ووجه إليها العديد من التهديدات. وتمكن بوسائل الإكراه من الاعتداء عليها، ما أسفر عن إصاباتها الجسيمة.
ودفعتها الإصابات إلى تحرير محضر بالواقعة، وبعد تقنين الإجراءات، أُلقي القبض على المتهم. وتبين من الفحوص أنه يتعاطى المواد المخدرة، وتم إحالته إلى النيابة العامة التي قررت حبسه على ذمة التحقيقات.
في النهاية، أحيل المتهم إلى محكمة جنايات الإسكندرية، التي أصدرت حكمها المتقدم، بحضور المستشارين طارق الصيرفي وعمر سليم، وسكرتارية أحمد يوسف.

💬 التعليقات 0