أوائل الشهادة الإعدادية بالشرقية: تفوق ملحوظ ونتائج مشرفة

أوائل الشهادة الإعدادية بالشرقية: تفوق ملحوظ ونتائج مشرفة

أعلن المهندس حازم الأشموني، محافظ الشرقية، نتائج امتحانات الدور الأول للشهادة الإعدادية للعام الدراسي 2025 - 2026، حيث حققت نسبة نجاح بلغت 75.46%. جاء ذلك خلال احتفالية شهدت حضور محمد رمضان، وكيل أول وزارة التربية والتعليم، الذي هنأ الطلاب الناجحين وأسرهم، متمنياً لهم دوام التفوق في مسيرتهم التعليمية.

تصدرت قائمة أوائل الشهادة الإعدادية الطالبة مازن أحمد حمدي محمد النادي من مدرسة الشربيني الإعدادية بنين، حيث حصل على مجموع 279.5 درجة. بينما جاءت الطالبة آيتن طارق حمدي حسن عبدالحميد في المركز الثاني بمجموع 278 درجة، وهي طالبة في المدرسة المصرية الإنجليزية الإعدادية للغات.

المركز الثاني مكرر احتله الطالبة جنى محمد الشافعي محمد مصطفى من مدرسة كفر الشعراء الإعدادية المشتركة، بمجموع 277.5 درجة. بينما حصلت الطالبة مريم محمد جميل محمد عبدالرحيم من مدرسة الشهاب الخاصة للغات على المركز الرابع، بنفس المجموع.

وتمكن عدة طلاب آخرين من تحقيق نفس المجموع في المركز الرابع مكرر، منهم الطالبة جنى محمد السيد حسن إبراهيم من مدرسة بني عياض، والطالبة هبة محمد محمد علي محمد من مدرسة الملكيين البحرية، والطالب زياد أحمد فتوح عمر محمد من مدرسة كريتفز للغات، بالإضافة إلى الطالبة نور محمد السيد إبراهيم من مدرسة الحسينية الإعدادية للبنات.

كما شمل قائمة المكررين في المركز الرابع الطالبة ياسمين السيد عبدالسلام والطالبة حبيبة محمود محمد علي، وكلاهما حصل على 277.5 درجة، بالإضافة إلى الطالب شادن منصور من مدرسة المؤانسة، والطالبة ريتاج رمضان من مدرسة شرشيمة.

وتمكنت أيضاً الطالبة آلاء يوسف سند من مدرسة كفر محمد حسين المشتركة، والطالبة جنى عمار عبدالمنعم من مدرسة فاقوس الإعدادية الرسمية للغات، من الوصول لنفس المجموع، مما يعكس مستوى التحصيل المتميز للطلاب في المحافظة هذا العام.

تظل هذه النتائج دليلاً على الجهود المبذولة من قبل الطلاب والمدارس وأسرهم، ويدعو المسؤولون جميع الطلاب لاستمرار العمل بجد واجتهاد لتحقيق المزيد من النجاح في مراحلهم التعليمية المقبلة.

💬 التعليقات 0

جاري تحميل التعليقات...