تطورات قانونية جديدة لنادي الزمالك بشأن قضايا الإيقاف والغرامات
أعلن المحامي الرياضي الدولي نصر عزام عن مستجدات هامة تتعلق بعدد من القضايا التي تلاحق نادي الزمالك في أروقة المحكمة الدولية الرياضية "كاس". حيث تمكّن الفريق القانوني للنادي من تحقيق تقدم ملحوظ في تقليص الغرامة المفروضة على النادي من 200 ألف دولار إلى 100 ألف دولار، وذلك في قضية نهائي الكونفدرالية.
وأكد عزام أن نادي الزمالك يحق له استرداد مبلغ 100 ألف دولار من الاتحاد الإفريقي لكرة القدم بعد قبول الاستئناف المقدم للمحكمة الرياضية الدولية. هذه الخطوة تمثل بارقة أمل للنادي في معالجة القضايا المالية العالقة.
وأشار المحامي إلى أن الزمالك لا يزال في انتظار قرار المحكمة بشأن الاستئناف المقدم ضد الغرامة المفروضة في أزمة السوبر الإفريقي، مؤكدًا أن هناك متابعة قانونية مستمرة لكافة الملفات المعنية.
وتوقع عزام صدور القرار خلال 10 أيام، معربًا عن أمله في أن تتمكن المحكمة من تخفيض الغرامة التي تقدر بـ 300 ألف دولار، بنفس الطريقة التي تم بها تقليص الغرامة في قضية الكونفدرالية.
وأضاف أن النادي يسعى بجدية لإنهاء العديد من القضايا، مثل قضية عمر فرج، مؤكدًا استعداده للمساعدة عند الحاجة. وأوضح أنه يجري العمل على حل عدد من القضايا العالقة.
وفي ختام تصريحاته، شدد عزام على ضرورة أن ينهي الزمالك القضايا التي صدرت فيها أحكام نهائية لكي يتمكن من الحصول على الرخصة الإفريقية. وأشار إلى أن بعض الملفات لا تزال قيد النظر، مما يعكس ضرورة الاستمرار في العمل القانوني المكثف.
كما أوضح أنه من المحتمل أن يتم تعديل أو تخفيض عقوبة إيقاف القيد لفترتين الموقعة على الزمالك بناءً على نتائج جلسات الاستئناف المقبلة.

💬 التعليقات 0