ميدو يؤكد تحسن حالته الصحية بعد وعكة إثر أزمة نجله

ميدو يؤكد تحسن حالته الصحية بعد وعكة إثر أزمة نجله

في أول تعليق له بعد تعرضه لوعكة صحية، عبر اللاعب السابق أحمد حسام "ميدو" عن مشاعره تجاه أزمة نجله حسين، الذي تم تأييد حكم حبسه لمدة 7 أشهر بتهمة حيازة مواد مخدرة وقيادة سيارة دون رخصة، بسبب عدم بلوغه السن القانونية. ميدو، الذي انتقل إلى المستشفى مساء الإثنين، أكد أنه يشعر بتحسن ملحوظ.

خلال حديثه مع قناة "النهار"، طمأن ميدو جمهوره على حالته الصحية، حيث أشار إلى أنه كان يحاول التماسك في ظل هذه الأزمة، مؤكدًا إيمانه الكبير بالله وأن ما يعيشه هو ابتلاء. وأضاف: "راضون بقضاء الله ونحترم أحكام القضاء، وكنا نطمع في تخفيف العقوبة ولكن تم تأييد الحكم".

كشف ميدو أنه شعر ببعض المتاعب الصحية، حيث عانى من ارتفاع ضغط الدم الذي وصل إلى 190/100، مما استدعى نقله إلى المستشفى. وأكد أنه كتب إقرارًا للعودة إلى منزله بعد أن علم بسوء حالة نجله النفسية إثر الحكم.

كما أوضح أنه خضع لفحوصات طبية دقيقة، وعانى من أعراض تشير إلى احتمال الإصابة بجلطة خفيفة على المخ، إلا أن حالته الصحية شهدت تحسنًا ملحوظًا في الساعات الأخيرة. ويُنتظر أن تتواصل الأحداث في هذه القضية، وسط دعم جماهيري كبير لميدو وعائلته في هذه المحنة.

💬 التعليقات 0

جاري تحميل التعليقات...