الداخلية تكشف ملابسات اعتداء على سيدة بسبب نزاع ملكية بالفيوم
تواصل الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الفيوم جهودها لكشف ملابسات اعتداء تعرضت له سيدة، وذلك في إطار التحقيقات المتعلقة بخلافات على ملكية منزل في دائرة مركز شرطة إطسا. وقد أثيرت القضية بعد تداول منشور على مواقع التواصل الاجتماعي يتضمن شكاوى من شخص ضد عدد من أقاربه بتهمة التعدي على والدته بالضرب.
بدأت الأحداث عندما قام القائم على المنشور بنشر مقطع فيديو يتحدث فيه عن تعرض والدته للاعتداء من قبل عمه وزوجته وآخرين، في محاولة للضغط على الأسرة لمغادرة منزلهم. كما زعم أن المعتدين سرقوا هاتفًا محمولًا خاصًا بشقيقه.
وبعد الفحص، تبين وجود نزاع حول ملكية المنزل المعني، حيث ينقسم الأطراف إلى طرف أول يضم القائم على النشر وأشقائه ووالدتهم، وطرف ثانٍ يتكون من عم القائم على النشر، الذي له سجل جنائي، وزوجته ونجليه، وجميعهم يسكنون في نفس المنطقة.
وأظهرت التحقيقات أنه قد تم إصدار قرار تمكين لصالح الطرف الأول، لكن الطرف الثاني قام بعد ذلك بالتعدي على والدة القائم على النشر وأشقائه بالسب والضرب، مما أدى إلى تفاقم النزاع.
نجحت الأجهزة الأمنية في ضبط الأشخاص المتورطين في الواقعة، وبمواجهتهم، اعترفوا بالتعدي على السيدة بسبب الخلافات القائمة، إلا أنهم نفوا ادعاء سرقة الهاتف المحمول، مؤكدين أنهم أعادوه إلى شقيق القائم على النشر بعد انتهاء المشاجرة.
تواصل النيابة العامة مباشرة التحقيقات في هذا الشأن، وسط تأكيدات من الأجهزة الأمنية باتخاذ كافة الإجراءات القانونية اللازمة لضمان تحقيق العدالة.

💬 التعليقات 0