الأهلي يتلقى عرضين لضم بن رمضان من أندية سعودية وقطرية

الأهلي يتلقى عرضين لضم بن رمضان من أندية سعودية وقطرية

كشفت تقارير صحفية مساء اليوم الأربعاء عن وصول عرضين للنادي الأهلي للتعاقد مع اللاعب محمد علي بن رمضان، الذي انضم للفريق في بداية الموسم الماضي.

يأتي ذلك في ظل موسم مخيب للآمال مر به الأهلي، حيث لم يتمكن من تحقيق سوى لقب وحيد هو كأس السوبر المصري، وودع كافة البطولات الأخرى التي شارك فيها، بما في ذلك دوري أبطال أفريقيا وكأس مصر وكأس الرابطة المصرية والدوري الممتاز.

ومن بين اللاعبين الذين أثاروا تساؤلات كبيرة بشأن أدائهم في الموسم الماضي، يأتي التونسي محمد علي بن رمضان، الذي كان من المتوقع أن يقدم أداءً أفضل في أرضية الملعب.

أفادت شبكة "نسمة سبورت" التونسية بأن الأهلي تلقى عرضين من نادي الحزم السعودي ونادٍ قطري للتعاقد مع بن رمضان، مما يعكس اهتمام الأندية الخليجية بضم اللاعب.

وفي سياق متصل، أوضح الأهلي أنه يرغب في الحصول على مبلغ يتراوح بين 3 إلى 4 ملايين دولار مقابل التنازل عن اللاعب في الوقت الحالي، قبل بداية الموسم المقبل.

من الجدير بالذكر أن محمد علي بن رمضان لم يكن ضمن القائمة النهائية لمنتخب تونس المشاركة في بطولة كأس العالم 2026 التي ستقام في أمريكا وكندا والمكسيك، مما قد يؤثر على مستقبله في الفريق.

💬 التعليقات 0

جاري تحميل التعليقات...