إصابات متعددة في حادث تصادم على الطريق الدائري

إصابات متعددة في حادث تصادم على الطريق الدائري

شهد الطريق الدائري، اليوم الأربعاء، حادث تصادم مروع لعدد من السيارات أعلى نفق السلام، بالقرب من محطة الأتوبيس الترددي عدلي منصور. الحادث أسفر عن وقوع إصابات متفاوتة، حيث هرعت سيارات الإسعاف إلى موقع الحادث لتقديم المساعدة العاجلة للمصابين.

وأكد مصدر بوزارة الصحة والسكان أنه تم الدفع بـ10 سيارات إسعاف إلى مكان الحادث، حيث تم تقديم الإسعافات الأولية للمصابين في موقع الحادث قبل نقلهم إلى المستشفيات القريبة لتلقي العلاج اللازم.

الحادث الذي وقع في ساعة مبكرة من اليوم، تسبب في حالة من الذعر والازدحام المروري على الطريق الدائري، مما استدعى تدخل قوات الأمن لتنظيم حركة المرور وتسهيل وصول سيارات الإسعاف.

بينما تستمر الجهات المعنية في حصر عدد المصابين، تم تحرير المحضر اللازم وأخطرت النيابة العامة للبدء في التحقيقات اللازمة حول ملابسات الحادث.

هذا وقد دعت السلطات السائقين إلى توخي الحذر واتباع قواعد المرور تجنبًا لمثل هذه الحوادث المؤسفة التي تؤدي إلى إصابات وخسائر بشرية ومادية.

💬 التعليقات 0

جاري تحميل التعليقات...