محافظ سوهاج يُنهي تكليف 23 قيادة في الوحدات المحلية والأحياء

محافظ سوهاج يُنهي تكليف 23 قيادة في الوحدات المحلية والأحياء

أصدر محافظ سوهاج قرارًا مهمًا بإنهاء تكليف 23 قيادة من العاملين في الوحدات المحلية والأحياء بالمحافظة، في خطوة تهدف إلى تعزيز كفاءة العمل المحلي. وشمل القرار عودة هؤلاء القادة إلى جهات عملهم الأصلية، مما يعكس التوجه نحو إعادة هيكلة الإدارة المحلية بما يتناسب مع متطلبات المرحلة الحالية.

تشمل الأسماء التي تم إنهاء تكليفها كلاً من عز الدين علي الطاهر، نائب رئيس الوحدة المحلية لمركز سوهاج، وحمدي بسطاوي عبد الرحمن، نائب رئيس مركز سوهاج ونائب رئيس الوحدة المحلية لمركز أخميم. كما تضم القائمة صالح محمود عبد الباسط، نائب رئيس الوحدة المحلية لمركز المراغة، وعفاف محمدين عبد الرحمن، نائب رئيس الوحدة المحلية لمركز طما، وبهاء الدين بخيت أحمد، نائب رئيس الوحدة المحلية لحي شرق سوهاج.

بالإضافة إلى ذلك، تم إنهاء تكليف أحمد عاطف رشوان، نائب رئيس الوحدة المحلية لحي شرق سوهاج، وأسامة سليم أحمد، نائب رئيس الوحدة المحلية لحي غرب سوهاج، ومحمود أحمد جبر، سكرتير حي غرب سوهاج، ومجاهد عابدين أحمد، سكرتير مركز البلينا.

كما تضمن القرار تكليف 8 رؤساء جدد للوحدات المحلية للقرى، في خطوة تهدف إلى تحسين الأداء في تلك الوحدات. ومن بين هؤلاء، أشرف علي حسين، الذي تم تعيينه رئيسًا للوحدة المحلية لقرية تونس، وحسن عبد الرحيم حسين، رئيس الوحدة المحلية لقرية أولاد عزاز، وذلك لأسباب صحية.

كذلك تم تكليف عطية عبد اللاه رزق، رئيس الوحدة المحلية لقرية الصلعا، وحسن أبو المجد محمد، رئيس الوحدة المحلية لقرية بلصفورة، وأشرف محمود محمد، رئيس الوحدة المحلية لقرية الكوامل بحري. إضافة إلى وائل حسن كمال الدين، رئيس الوحدة المحلية لقرية نيده بأخميم، وإسماعيل محمد عبد الرؤوف، رئيس الوحدة المحلية لقرية بناويط المراغة.

القرار يأتي في إطار جهود المحافظة لتحسين مستوى الخدمات المقدمة للمواطنين، وتعزيز فعالية الأجهزة المحلية في التعامل مع القضايا والتحديات التي تواجه المجتمع في سوهاج، مما يعكس التزام القيادة المحلية بتحقيق التنمية المستدامة في المحافظة.

💬 التعليقات 0

جاري تحميل التعليقات...