شوبير: تريزيجيه على أعتاب الرحيل عن الأهلي وإمام يبحث عن فرصة في أمريكا

شوبير: تريزيجيه على أعتاب الرحيل عن الأهلي وإمام يبحث عن فرصة في أمريكا

كشف أحمد شوبير، نجم الأهلي الأسبق والإعلامي المعروف، أن النادي الأهلي لن يتردد في السماح للاعبيه بالاحتراف في الخارج خلال الفترة الحالية، مشيراً إلى أن الإدارة ستظل منفتحة على أي عروض مناسبة تصل للاعبين، بما في ذلك إمام عاشور وزيزو.

وخلال برنامج إذاعي عبر "أون سبورت إف إم"، أكد شوبير أنه حتى اللحظة الراهنة، لم تتلقَ إدارة الأهلي أي عروض رسمية للاعبين المذكورين، لكن في حالة وصول عرض جيد، فإن النادي لن يمانع في رحيلهما.

وفي سياق متصل، أشار شوبير إلى أن النادي الأهلي تلقى عرضاً رسمياً للتعاقد مع اللاعب تريزيجيه من نادي الرياض السعودي، حيث تعمل الإدارة حالياً على دراسة هذا العرض. كما أضاف أن تريزيجيه لا يمانع في الانتقال إذا كانت الصفقة تعود بالنفع عليه وعلى النادي.

وأوضح شوبير أن المفاوضات جارية حالياً لزيادة المقابل المالي للصفقة، مؤكداً أن جميع المؤشرات تدل على أن رحيل تريزيجيه عن الأهلي أصبح وشيكاً للغاية.

كما أشار إلى أن إمام عاشور يبحث عن فرصة احتراف في الولايات المتحدة الأمريكية، ولكن لم يتم تسجيل أي عروض رسمية حتى الآن. يبدو أن مستقبل اللاعبين مع الأهلي قد يشهد تغييرات كبيرة في الأيام القادمة.

تستمر الأضواء مسلطة على الأهلي ونجومه، مع ترقب جماهير النادي لما ستسفر عنه الأيام المقبلة من تحركات في سوق الانتقالات.

💬 التعليقات 0

جاري تحميل التعليقات...