زوجة حسام حسن تكشف كواليس الفوز وتأثيره على اللاعبين
هنأت دان آدم، زوجة المدير الفني للمنتخب الوطني الكابتن حسام حسن، المصريين بفوز المنتخب على نظيره النيوزيلندي، في المباراة التي أُقيمت فجر يوم الاثنين، معبرة عن أملها في أن تستمر الفرحة بين المصريين، وأن يكون زوجها مصدر هذه السعادة دائماً.
وفي تصريحاتها خلال برنامج "على مسئوليتي" المذاع عبر فضائية "صدى البلد"، سلطت دان الضوء على حديثها مع الكابتن حسام حسن عقب انتهاء المباراة، حيث أعرب عن سعادته بالفرحة التي أدخلها على قلوب الجماهير، قائلاً: "الحمد لله أني فرحتهم وكل الناس في المدرجات تفرح."
كما أشارت إلى أن حسام حسن استعاد روح مونديال 90 في الأداء والحماس، مؤكدة: "حسام حسسنا أننا رجعنا لمونديال 90 بالضبط، وهو الآن مدرب شاطر يتعلم ويكتسب المهارات الجديدة يومياً، ونتمنى له التوفيق حتى يحقق لنا كأس العالم."
وفي ردها على تساؤل الإعلامي أحمد موسى حول تعليماته للاعبين بين شوطي المباراة، قالت: "أعاد لهم التعليمات السابقة وأكد على أهمية الأداء الجيد، محذراً أي لاعب غير قادر على تحمل المسؤولية بأنه سيخرج من الملعب، وأنه لن ينتظر طويلاً لإجراء التغييرات."
وختمت حديثها بالتأكيد على حرص زوجها على متابعة أدق تفاصيل المباريات، لا سيما الدوريات الأوروبية، مشددة على رغبته في تطوير مستوى كرة القدم المصرية لتصل لمعايير السرعة والتمرير المعتمدة في الفرق الأوروبية.

💬 التعليقات 0