الداخلية تضبط متهمًا بالاعتداء على شاب في المرج

الداخلية تضبط متهمًا بالاعتداء على شاب في المرج

تمكنت الأجهزة الأمنية بوزارة الداخلية من إلقاء القبض على شاب قام بالتعدي على آخر باستخدام سلاح أبيض، وذلك في محاولة لسرقة هاتفه المحمول بمنطقة المرج في القاهرة.

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي مقطع فيديو يظهر لحظة الاعتداء، حيث أظهر الشخص المتضرر وهو يحاول تصوير الحادثة، مما أدى إلى محاولة المعتدي استخدام السلاح الأبيض لمنعه.

من خلال الفحص والتحقيقات، تم تحديد هوية الشاب القائم على نشر الفيديو، والذي يُقيم بمحافظة الشرقية، حيث أوضح أنه تعرض للاعتداء بتاريخ 20 يونيو الجاري أثناء سيره في دائرة قسم شرطة المرج.

أثناء حدوث الواقعة، حاول المعتدي سرقة الهاتف المحمول، وعندما حاول الشاب تصويره، قام الأخير بالتعدي عليه بسلاح أبيض. وعلى الفور، تم تحديد وضبط المشتبه به، وهو عاطل وله معلومات جنائية سابقة، ويُقيم بدائرة القسم.

بعد ضبطه، تم العثور على السلاح الأبيض المستخدم في الاعتداء، وبمواجهته، اعترف بارتكاب الجريمة كما هو موضح في الفيديو المتداول.

اتخذت النيابة العامة الإجراءات القانونية اللازمة وتولت التحقيق في الواقعة، مما يعكس جهود وزارة الداخلية في مكافحة الجرائم وضمان الأمن للمواطنين.

💬 التعليقات 0

جاري تحميل التعليقات...