القبض على المتهم بالتعدي وسرقة محتويات المنزل في القليوبية

القبض على المتهم بالتعدي وسرقة محتويات المنزل في القليوبية

نجحت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن القليوبية في إلقاء القبض على عاطل له سوابق جنائية، بعد اتهامه بالتعدي على شقيقه ووالده وسرقة محتويات منزلهما في منطقة قسم شرطة ثان شبرا الخيمة.

واتخذت الواقعة منحى مثيرًا بعد تداول مقطع فيديو عبر وسائل التواصل الاجتماعي يظهر فيه شقيق المجني عليه يتهم أخاه بالتعدي عليه وعلى والده بالسب، فضلًا عن سرقة بعض محتويات المنزل، مدعيًا أنه من متعاطي المخدرات.

خلال استجواب الشاكي، أشار إلى أن شقيقه قام بالتعدي عليه لفظيًا واستولى على بعض الأغراض من المنزل، مؤكداً أنه عند مواجهته لهذه التصرفات، تجرد المتهم من ملابسه وأشهر سلاحًا أبيض وعصا خشبية في وجهه.

بفضل الجهود المبذولة، تمكنت الأجهزة الأمنية من تحديد هوية المتهم، حيث تم القبض عليه بعد اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة. وقد عُثر بحوزته على كمية من مخدري "الأيس" و"البودر"، بالإضافة إلى العصا الخشبية والسلاح الأبيض الذي استخدمه في تهديد شقيقه.

وعند مواجهته بالتهم المنسوبة إليه، اعترف المتهم بارتكابه للواقعة كما أقر بحيازته المواد المخدرة بغرض التعاطي. وقد تم إحالة القضية إلى النيابة العامة لمباشرة التحقيقات.

تأتي هذه الواقعة في إطار جهود وزارة الداخلية لمكافحة الجريمة وضمان أمن وسلامة المواطنين في مختلف المحافظات، حيث تواصل الأجهزة الأمنية عملها على مدار الساعة لحماية المجتمع.

💬 التعليقات 0

جاري تحميل التعليقات...