مراقبة تتعرض لوعكة صحية داخل لجنة امتحانات الثانوية بسمالوط.. وتقديم الرعاية الطبية اللازمة

مراقبة تتعرض لوعكة صحية داخل لجنة امتحانات الثانوية بسمالوط.. وتقديم الرعاية الطبية اللازمة

تنفيذاً لتوجيهات اللواء الوزير عماد كدواني، محافظ المنيا، بتقديم كافة أوجه الدعم والمساندة للكوادر التعليمية، والحرص على توفير بيئة عمل آمنة ومستقرة تضمن سير امتحانات الثانوية العامة بانتظام وانضباط، وفي إطار المتابعة الميدانية المستمرة لسير أعمال الامتحانات، قام المدير العام عويس قاسم الغرياني، رئيس مركز ومدينة سمالوط، اليوم، بزيارة للاطمئنان على الحالة الصحية لإحدى الملاحظات التي تعرضت لوعكة صحية مفاجئة أثناء تأدية مهام عملها داخل إحدى لجان امتحانات الثانوية العامة بالمركز.

 

ورافق رئيس المركز خلال الزيارة الدكتور بهاء حسن، مدير إدارة سمالوط التعليمية، حيث تم الاطمئنان على الحالة الصحية للمراقِبة والتأكد من تقديم كافة أوجه الدعم والرعاية الطبية اللازمة لها، بما يضمن استقرار حالتها الصحية.

 

ووجّه المهندس عويس الغرياني بتوفير كافة الخدمات الطبية المطلوبة ومتابعة الحالة بشكل دوري حتى تماثلها للشفاء التام، مؤكداً حرص الوحدة المحلية على دعم جميع عناصر العملية الامتحانية وتوفير بيئة آمنة تساعدهم على أداء مهامهم في أفضل الظروف.

 

ومن جانبه، أكد الدكتور بهاء حسن أن إدارة سمالوط التعليمية تولي اهتماماً كبيراً بسلامة جميع المشاركين في أعمال الامتحانات من مراقبين وملاحظين، مشيراً إلى تواجد فرق طبية وإسعافية بمحيط اللجان للتعامل الفوري مع أي حالات طارئة قد تطرأ أثناء سير الامتحانات.

 

وتؤكد الوحدة المحلية لمركز ومدينة سمالوط استمرار المتابعة الميدانية لضمان انتظام أعمال امتحانات الثانوية العامة وتوفير الدعم الكامل لجميع المشاركين فيها.

💬 التعليقات 0

جاري تحميل التعليقات...