15 إصابة في حريق هائل بمصانع دمياط الجديدة
شهدت المنطقة الصناعية في دمياط الجديدة اليوم الإثنين حادث حريق كبير أسفر عن إصابة 15 شخصًا بينهم أفراد من الحماية المدنية ومدنيون. الحريق اندلع داخل ثلاثة مصانع، مما استدعى تدخل قوات الحماية المدنية للسيطرة على النيران.
تم نقل المصابين إلى مستشفى الأزهر لتلقي الإسعافات والرعاية الطبية اللازمة، حيث تنوعت الإصابات بين حالات اختناق وكسور وجروح وحروق. من بين المصابين، حسن طه الخولي (35 عامًا) ومحمد حسني عبدالخالق (33 عامًا) ومحمد عبدالرحمن الحديدي (17 عامًا) ومحمود محمد سامي (27 عامًا) وإيهاب المتوكل المساوي (22 عامًا).
كذلك، تعرض نبيل ناجي النجيري (23 عامًا) لاصابة باشتباه كسر في الساق اليسرى، بينما أصيب عبدالرحمن عبدالهادي محمد (22 عامًا) بحالة اختناق. كما تم تسجيل حالات أخرى مثل محمد رمضان محمد رخا (22 عامًا) بأشتباه كسر في القدم اليسرى، وأحمد عيد عبدالرحمن (15 عامًا) وعاصم أحمد دعيدر (17 عامًا) بحالات مشابهة.
ومن بين المصابين، نقيب بالدفاع المدني عماد عبدالله الخياري (29 عامًا) وملازم أول محمد محمود حسن (24 عامًا)، حيث تعرضا لحالات اختناق وتم إسعافهما وغادرا المستشفى بعد تلقي العلاج.
أيضًا، أصيب علاء محمود مصطفى فياض (25 عامًا) بجرح قطعي في اليد اليسرى وهاني محمود عوض (45 عامًا) بحالة اختناق، بينما تعرض مصطفى فتحي محمد جاد (34 عامًا) لحروق من الدرجة الأولى في القدمين.
تواصل قوات الحماية المدنية أعمال التبريد للحد من انتشار النيران والسيطرة على آثار الحريق، مع اتخاذ الإجراءات اللازمة للوقوف على ملابسات الواقعة وأسباب اندلاع النيران. هذا الحادث يسلط الضوء على أهمية تعزيز إجراءات السلامة في المنشآت الصناعية لحماية الأرواح والممتلكات.

💬 التعليقات 0