جيش الاحتلال يعلن عن مقتل عنصر من نخبة حماس في غزة
في تطور جديد على الساحة الفلسطينية، أعلن جيش الاحتلال الإسرائيلي عن مقتل أحد عناصر حركة حماس، والذي يزعم أنه كان من النخبة العسكرية للحركة. الحادث وقع يوم السبت شمال قطاع غزة، حيث جرى استهداف سباعي زهير عبد الحميد أبو حسنة، وفق بيان مشترك للجيش الإسرائيلي وجهاز الأمن العام (الشاباك).
وذكر البيان أن أبو حسنة كان قد شارك في عمليات زرع المتفجرات خلال فترة الحرب، كما حاول مؤخرًا الترويج لمؤامرات تستهدف القوات الإسرائيلية العاملة في المنطقة. كما ادعى البيان أن هذا العنصر كان له دور في تنفيذ غارة على ما وصفه بـ "الأراضي الإسرائيلية" خلال الهجوم الذي وقع في 7 أكتوبر.
وفي سياق متصل، أشار البيان إلى تصفية ثلاثة مسلحين آخرين من حماس خلال هجوم آخر في شمال القطاع، حيث زعم أنهم كانوا يسعون للترويج لهجمات ضد القوات الإسرائيلية.
ورغم هذه العمليات، قال البيان إن القوات الإسرائيلية لا تزال منتشرة في القيادة الجنوبية للمنطقة، مؤكدة عزمها على مواصلة العمل على إزالة أي تهديدات محتملة.

💬 التعليقات 0